كشف مصدر في الوفد الإيراني المشارك في مفاوضات سويسرا لـ«الجريدة» أن عبدالله صفي الدين، ممثل حزب الله في طهران، شارك في الاجتماعات التي جرت امس الاول بين إيران والولايات المتحدة في منتجع برغنشتوك، بعلم الجانب الأميركي، وذلك ضمن النقاشات المرتبطة بالملف اللبناني الذي يُعد أحد البنود الأساسية في مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران.
وأوضح المصدر أنه في ظل غياب إسرائيل عن طاولة المفاوضات، عرض ستيف ويتكوف، مبعوث الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وجاريد كوشنر، صهر الرئيس، وجهة النظر الإسرائيلية خلال الاجتماعات.
وأضاف أن الوفد الأميركي أجرى اتصالاً مباشراً برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمناقشة تطورات الملف اللبناني، لافتاً إلى أن نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس، الذي ترأس الوفد الأميركي، كان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
