زيادة مواقع الرعي الموسمي داخل #محمية_الإمام_عبدالعزيز

أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية، وبتوجيه من رئيس مجلس إدارتها، الأمير تركي بن محمد بن فهد، زيادة مواقع الرعي الموسمي المخصصة للمجتمع المحلي داخل نطاق المحمية.

وأوضحت الهيئة أن هذا القرار جاء استنادًا إلى نتائج الدراسات الميدانية التي أظهرت تحسنًا ملحوظًا في حالة الغطاء النباتي وارتفاع الحمولة الرعوية في المواقع المحددة، بما يتيح للمجتمع المحلي استفادة أكبر من المراعي الطبيعية، ويعزز مستهدفات المشاركة المجتمعية والتكامل بين المحمية وسكانها.

وأكدت أن التوسع في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ 59 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة عاجل منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات