أتلتيكو مدريد يهدد بمقاضاة برشلونة. بعد تصريحات ألفاريز «أفضل شيء هو الانتقال، أريد تحقيق حلمي»، جاء رد أتلتيكو مدريد بالتلويح باللجوء إلى القضاء ضد برشلونة.. وقال مصدر من أتلتيكو مدريد لصحيفة «آس» الإسبانية: «فرص بيع اللاعب إلى برشلونة تساوي صفرًا».. كما أكد النادي أنه سيتقدم بشكوى ضد النادي الكتالوني لدى نظام العدالة الرياضية التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب التفاوض مع لاعب مرتبط بعقد ساري المفعول مع ناديه.. وأضاف المصدر: «الجميع يعرف أنه نادٍ غير نزيه، لكنهم هذه المرة اصطدموا بنادٍ لن يسمح لهم بالإفلات من ذلك»

المزيد من جولنا

منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
موقع بطولات منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
يلاكورة منذ 17 ساعة