قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إيران في وضع صعب وعليها الالتزام بالاتفاق، مؤكدًا أنه إذا لم تلتزم طهران، بالاتفاق فسأفعل ما يجب عليه فعله، مضيفًا نحن نتفاوض وسنرى كيف تسير الأمور، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجدداً بتدمير إيران، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، رغم بدء المفاوضات المباشرة بين أمريكا وإيران في برغونشتوك في سويسرا، وقال ترامب لـ"فوكس نيوز" "سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا لاتفاق".
وأضاف ترامب: "قد نسيطر على مضيق هرمز إذا لزم الأمر"،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم
