دورة باد هومبورغ: وليامز تودّع باكراً وأوساكا تعبر بسهولة

ودَّعت المخضرمة فينوس وليامز، بطلة «ويمبلدون» 5 مرات، دورة باد هومبورغ الألمانية لكرة المضرب على الملاعب العشبية من الدور الأول، الاثنين، بينما تأهلت اليابانية ناومي أوساكا بسهولة.

ومن المقرَّر أن تلعب وليامز، البالغة 46 عاماً، منافسات الزوجي مع شقيقتها سيرينا في بطولة «ويمبلدون» التي تنطلق بعد أسبوع، كما حصلت على بطاقة دعوة للمشارَكة في منافسات الفردي في باد هومبورغ.

واستغرقت وليامز بعض الوقت للدخول في الأجواء أمام الرومانية إيرينا-كاميليا بيغو المتأهلة من التصفيات، حيث خسرت المجموعة الأولى بنتيجة 2 - 6 قبل أن تعود.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 22 ساعة
يلاكورة منذ 19 ساعة
موقع بطولات منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
جولنا منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 7 ساعات