ترامب يهدد إيران مجددًا إذا لم تلتزم بالاتفاق #معكم_باللحظة

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيران مجددًا في حال عدم التزامها باتفاقها مع واشنطن.

وقال ترامب: "إذا لم تلتزم إيران باتفاقها، أو إذا لم تتصرف بشكل لائق، فسأفعل ما يجب عليّ فعله".

ووقع ترامب والرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اتفاقًا مؤقتًا بين واشنطن وطهران الأسبوع الماضي، بعد أكثر من ثلاثة أشهر على الهجوم الأمريكي الإسرائيلي على إيران.

ونوه ترامب مؤخرًا بأن إيران ستستخدم الأموال التي سيُفرج عنها لشراء الغذاء حصرًا من الولايات المتحدة، في حين نقلت وكالة تسنيم للأنباء عن محافظ البنك المركزي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من أخبار 24

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من أخبار 24

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 12 ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات