نقل ميدو للعناية المركزة بعد تأييد حبس نجله

تعرض أحمد حسام "ميدو"، نجم منتخب مصر الأسبق، إلى وعكة صحية وتم نقله للمستشفى على إثرها في الساعات القليلة الماضية.

وتغيب ميدو عن تقديم برنامجه التليفزيوني بقناة "النهار" بسبب تعرضه لوعكة صحية ونقله للعناية المركزة بإحدى المستشفيات المجاورة لمنزله.

"أشركت مرموش".. ميدو يشن هجوماً حاداً على إدارة الزمالك بسبب نجم الوداد (فيديو)

وتعرض ميدو لهذه الوعكة بعد تأييد حبس نجله حسين في الدعوى القضائية التي يتم النظر بها في محكمة الطفل.

وأصدرت محكمة مستأنف الطفل في القاهرة حكمها بتأييد حبس نجل ميدو لمدة 7 أشهر بسبب القبض عليه في كمين أمني بمنطقة التجمع الخامس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من إرم سبورت

منذ 53 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ 50 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
جولنا منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 29 دقيقة
جريدة أوليه الرياضية منذ 3 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
موقع بطولات منذ 11 ساعة