تكليف النقيب خالد القعشمي نائباً أول لمدير شرطة القاهرة

صدر اليوم قرار بتكليف النقيب خالد القعشمي نائباً أول لمدير شرطة القاهرة، وذلك تقديراً لكفاءته وعطائه في العمل الأمني.

وفي أول تعليق له بعد استلام القرار، قال النقيب القعشمي:

"الحمد لله أولاً وآخراً، وبفضله وكرمه صدر اليوم قرار تكليفي نائباً لمدير شرطة القاهرة".

وأضاف أنه تشرف عقب استلامه القرار بلقاء العميد *عبدالسلام القباطي*، الذي أسدى إليه نصيحة وصفها بـ "أثمن ما سمعته في مسيرتي العملية". وأكد العميد القباطي أن "نجاح المسؤول لا يقاس بقوة منصبه، بل بقدرته على إنصاف المظلوم ورد الحقوق إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 20 ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات