الرئيس الأميركي دونالد ترامب يشير، ليلة الاثنين 22 يونيو/ حزيران، إلى تمرير كميات نفط أكثر من قبل لافتاً إلى أن مضيق هرمز مفتوح بالكامل. ويؤكد مجدداً أن إيران لن تملك أبداً سلاحاً نووياً.
وول ستريت تشهد موجة بيع في قطاع التكنولوجيا، مما تسبب بخسائر لمؤشري ستاندرد آند بورز وناسداك.
أسهم Alphabet تفقد 225 مليار دولار خلال تداولات يوم الاثنين، وسهم SpaceX يتخلى عن معظم مكاسبه بعد الإدراج.
الولايات المتحدة تقرض شركة فيتول 500 ألف برميل نفط من احتياطي البترول الاستراتيجي.
أندي بورنهام يعود إلى صدارة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية
