عاجل | إعلام رسمي: كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن إيران ستتولى إدارة مضيق هرمز. تغطية مباشرة

اختُتمت الجولة الأولى من المحادثات الأميركية - الإيرانية في سويسرا بإعلان نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس موافقة طهران على عودة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، فيما توجه رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ووزير الخارجية عباس عراقجي إلى سلطنة عُمان لبحث الترتيبات المرتبطة بمضيق هرمز ومتابعة التفاهمات التي خرجت بها محادثات بورغنستوك.

ورفعت الولايات المتحدة عقوبات كانت تفرضها على إيران لمدة 60 يوما اعتبارا من يوم الاثنين، في حين أفاد مسؤولون بهدوء الأوضاع في لبنان بموجب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط

منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 14 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 10 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 9 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 7 ساعات
بي بي سي عربي منذ 8 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 10 ساعات