المنتخب السعودي يستأنف تدريباته في أوستن استعدادًا لموقعة الرأس الأخضر

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، تدريباته على ملعب Q2 بمدينة أوستن الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر المقررة يوم الجمعة المقبل (السبت بتوقيت المملكة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2026.

|صور| فرنسا تعبر العراق بثلاثية وتحجز مقعدها في دور الـ32 بمونديال 2026

حرص المدير الفني للمنتخب السعودي، جورجيوس دونيس، على توزيع اللاعبين إلى مجموعتين خلال الحصة التدريبية، بهدف تحقيق أفضل جاهزية بدنية وفنية قبل المواجهة المقبلة.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب إسبانيا، حيث خضعوا لبرنامج استشفائي وتأهيلي يهدف إلى استعادة الجاهزية البدنية بعد المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء.

تدريبات فنية ومناورة تكتيكية

أما المجموعة الثانية، فقد أدت حصة تدريبية متكاملة بدأت بتمارين الإحماء، قبل الانتقال إلى تدريبات الاستحواذ على الكرة، فيما اختُتم المران بإجراء مناورة فنية بين مجموعتين، ركز خلالها الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية والفنية.

الصاباني يواصل برنامجه العلاجي

وفي جانب آخر، واصل اللاعب عبدالرحمن الصاباني تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، في إطار العمل على تجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الأخضر.

مران الثلاثاء مفتوح للإعلام

ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي تدريباته مساء الثلاثاء عند الساعة السادسة على ملعب Q2، حيث سيكون المران متاحًا لوسائل الإعلام خلال أول 15 دقيقة، وفقًا للبرنامج الإعلامي المعتمد من الجهاز الفني.


هذا المحتوى مقدم من كورة بريك

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كورة بريك

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
موقع بطولات منذ 10 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 9 ساعات
موقع بطولات منذ 18 ساعة
موقع بطولات منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ ساعتين