إغلاق متباين للأسواق الأمريكية بقيادة أسهم النمو

أنهى مؤشرا ستاندرد آند بورز 500 وناسداك المركب جلسة أمس الاثنين على تراجع، مع ضغط هبوطي من أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى، ومن بينها ألفابت، في ظل ترقب المستثمرين لمسار المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران.

في المقابل، سجل مؤشر داو جونز الصناعي إغلاقًا مرتفعًا، مدعومًا بأداء قوي في قطاعي الرعاية الصحية والصناعات.

وشهد سهم شركة سبيس إكس تراجعًا حادًا، ما أثر سلبًا على أداء مؤشر ناسداك المركب، وذلك بالتزامن مع إعلان الشركة، التي يديرها رجل الأعمال إيلون ماسك، عن أول طرح لسنداتها خلال أمس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 17 ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ 23 ساعة
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 23 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة