مرتدياً الشماغ.. العاهل الأردني يحضر مباراة "النشامى" والجزائر ولقطة مع الجماهير تلفت الأنظار

(CNN) -- تواجد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في ملعب مباراة "النشامى" ومنتخب الجزائر، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.وأظهرت لقطة مصورة تواجد العاهل الأردني، مرتدياً الشماغ، في مدرجات ملعب "ليفاي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، رفقة نجله ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.وبيّنت لقطة أخرى توجيه الملك عبدالله التحية لمشجعي "النشامى"، قبل أن يبادلوه التحية. وكان المنتخب الأردني افتتح مشواره المونديالي بالخسارة من النمسا بنتيجة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سي ان ان بالعربية

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 21 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 12 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 14 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 11 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ ساعتين
بي بي سي عربي منذ 19 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 3 ساعات