مونديال 2026: الحارس يزيد أبو ليلى يعتذر للجمهور الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر #عاجل

اكد أبو ليلى أن المنتخب سيسعى إلى معالجة هذه الجوانب الفنية مع الجهاز في المواجهات المقبلة ضمن مجموعته الموجودة في المونديال

أعرب حارس مرمى المنتخب الوطني الأردني "النشامى"، يزيد أبو ليلى، عن أسفه إثر نتيجة المباراة الأخيرة للمنتخب، موجها اعتذارا رسميا إلى الجماهير الأردنية التي ساندت الفريق. وقال أبو ليلى في تعقيبه على سير اللقاء: "قدر الله وما شاء فعل، لم يحالفنا الحظ في هذه المواجهة".

تفاصيل خسارة النشامى أمام محاربي الصحراء وجاء هذا الموقف في أعقاب لقاء منتخب "النشامى" أمام نظيره الجزائري ضمن نهائيات كأس العالم 2026؛ حيث انتهت المواجهة بخسارة المنتخب الأردني أمام "محاربي الصحراء" بهدف مقابل هدفين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 41 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات