الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

اعتذر حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم يزيد أبو ليلى للجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.

وقال أبو ليلى: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل"، مضيفا: "بنعتذر للجمهور".

وأكد أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.

وأضاف: "حاولنا، إحنا مش محظوظين، كنا ماسكين المباراة وضيعنا فرص، وما كنا مركزين".

وتابع أبو ليلى: "بنعتذر وبنلوم حالنا"،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
خبرني منذ 11 ساعة
قناة المملكة منذ 4 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات