إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية، الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) عبر تطبيق "تليغرام" أن "كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق التفاوضي الفني الإيراني، أعلن اختتام المحادثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق بشأن إطار المفاوضات المستقبلية".

وأضافت الوكالة أنه "تقرر أيضا تشكيل 4 مجموعات عمل تتعلق بإنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، والمراقبة والتنفيذ".

ويشارك في المحادثات ممثلون عن دولتي الوساطة باكستان وقطر، في حين عاد فريق التفاوض الإيراني الرئيسي برئاسة محمد باقر قاليباف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 45 دقيقة
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 16 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
نافذة اليمن منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة