حملة نظافة بالمواقع الأثرية في جرش عقب انتهاء مباراة الأردن والجزائر. للتفاصيل: #جريدة_الغد

عامر خطاطبة نفذت مديرية حماية البيئة لمحافظة عجلون، بالتشاركية مع مديرية شباب عجلون، حملة نظافة واسعة في المواقع الأثرية بمحافظة جرش، بمشاركة متطوعين وشباب من مختلف الجهات والمؤسسات في عجلون وجرش، وذلك عقب انتهاء مباراة الأردن والجزائر، تحت شعار "نظافتنا حضارتنا"، في مشهدٍ وطني يجسد قيم الانتماء والمسؤولية المجتمعية، الذي يأتي ضمن جهود وزارة البيئة المتواصلة في تعزيز الوعي البيئي وترسيخ ثقافة المحافظة على النظافة العامة.

وجاءت هذه الحملة تأكيداً على أهمية المحافظة على نظافة المواقع السياحية والأثرية التي تمثل إرثاً وطنياً وحضارياً للأردن، وترسيخاً لمفهوم المواطنة الفاعلة والسلوك البيئي المسؤول، وإبرازاً للصورة الحضارية التي تعكس وعي المجتمع الأردني وحرصه على حماية مقدراته ومكتسباته الوطنية.

وشملت الحملة أعمال جمع النفايات والمخلفات من المدرجات والساحات والمرافق المحيطة بالمواقع الأثرية، حيث جسد المتطوعون نموذجاً مميزاً للعمل التطوعي وروح الفريق الواحد، مقدمين صورة مشرقة للشباب الأردني.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 19 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات