ارتقى جندي من القوات المسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء شهيدا، إثر إصابته الليلة الماضية برصاص قناص حوثي في جبهة بتار شمال الضالع.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
ارتقى جندي من القوات المسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء شهيدا، إثر إصابته الليلة الماضية برصاص قناص حوثي في جبهة بتار شمال الضالع.
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني