نفوق أكثر من 100 بقرة بالمحويت جراء وباء جلدي وسط شكاوى من غياب المعالجات

شهدت محافظة المحويت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية نفوق أكثر من 100 رأس من الأبقار نتيجة تفشي مرض التهاب الجلد العقدي، وسط شكاوى من المزارعين بشأن غياب أي استجابة لاحتواء الوباء والحد من انتشاره.

وقال مزارعون إن الإصابات وحالات النفوق تركزت في مديريات حفاش وبني سعد وملحان والخبت وغرب المحويت، مؤكدين أن المرض تسبب بخسائر كبيرة في الثروة الحيوانية التي تمثل مصدر دخل رئيسياً لمئات الأسر في المحافظة.

وأوضحوا أنهم تقدموا ببلاغات ومناشدات إلى الجهات الزراعية التابعة لمليشيا الحوثي في صنعاء للتدخل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ ساعة