السلامي: فخور بما قدمه اللاعبون والتجربة وحدها حرمتنا من نتائج أفضل

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال السلامي فخره بالأداء الذي قدمه لاعبو "النشامى" أمام المنتخب الجزائري، مشيرا إلى أن الفريق كان يستحق نتائج أفضل خلال مشاركته في كأس العالم، إلا أن قلة الخبرة والتجربة في مثل هذه البطولات الكبرى حالت دون تحقيق ذلك.

وقال السلامي، في تصريحات عقب خسارة المنتخب الوطني أمام الجزائر، إن المباراة كانت كبيرة أمام منتخب قوي يعج باللاعبين المميزين، موضحا أن الجهاز الفني اعتمد النهج ذاته الذي اتبعه أمام النمسا، والقائم على إغلاق المساحات أمام المنافس والحد من خطورته، خاصة عبر الأطراف التي تعد من أبرز نقاط قوة المنتخب الجزائري.

وأضاف أن منتخب النشامى نجح دفاعيا في معظم فترات اللقاء، حيث لم يتمكن المنافس من الوصول إلى المرمى بالشكل المطلوب، لافتا إلى أن أحد لاعبي الجزائر كان الأكثر إزعاجا لفريقه، فيما حافظ اللاعبون على انضباطهم الدفاعي وقدّموا أداء مميزا على مستوى التنظيم والحفاظ على النتيجة.

وأشاد السلامي بالحارس يزيد أبو ليلى، مؤكدا أنه قدم مباراة كبيرة معربا عن فخره بالمستوى الذي أظهره جميع اللاعبين.

وأوضح أن المنتخب بدأ المباراة بحالة من الارتباك وارتكب بعض الأخطاء التي كادت أن تمنح المنتخب الجزائري أفضلية مبكرة، إلا أن اللاعبين تمكنوا سريعا من الدخول في أجواء المباراة وفرضوا حضورهم، بل كانوا الطرف الأفضل في فترات عديدة من المواجهة.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني نجح في تسجيل هدف خلال الشوط الأول، وكان قريبا من إضافة هدف ثان مع بداية الشوط الثاني، إلا أن قلة الخبرة في التعامل مع مثل هذه المباريات لعبت دورا في عدم استثمار الفرص المتاحة، مؤكدا أن المباريات الكبرى تحتاج إلى تراكم الخبرات والتجارب لدى اللاعبين.

وبيّن السلامي أن الجهاز الفني عمل كثيرا على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة المملكة منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة