الرئيسية رياضة
xxx
ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا
عمون - وجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، بعد مباراتهم مع الجزائر ضمن نهائيات كأس العالم اليوم الثلاثاء.
وقال ولي العهد عبر انستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى".
وهنأ ولي العهد منتخب الجزائر بالفوز قائلا: "مبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
