الشروق| إبراهيم حسن: وجهنا تحذيرات للاعبي مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا

كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، ما دار خلال فترة بين شوطي مباراة الفراعنة أمام نيوزيلندا، التي فاز فيها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب منافسات بطولة كأس العالم 2026.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: "بين شوطي المباراة؟ التعليمات تكون لحسام حسن في الأول والنهاية، قد تكون لدي بعض الكلمات، من أجل إيصال الرسالة كاملة للاعبين".

وأضاف: "الشوط الأول كانت هناك صعوبة بسبب التأخر في النتيجة، وحسام حسن كان يفكر في تعديل المسار، وأنا وهو قلنا للاعبين إنه لا يصح أن تغادر جماهيرنا في الملعب وهم غير سعداء، ومثلهم الجماهير المتواجدة في شوارع مصر".

وتابع: "طالبنا اللاعبين بمراجعة أنفسهم، وأكدنا أن أي لاعب سيدخل الشوط الثاني بدون تركيز أو ينفذ تعليماتنا، سيكون في أوائل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة الشروق

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة