النزاهة تضبط 12 متهماً بحيازة وإنجاز معاملات خلافاً للقانون بذي قار

أعلنت السومرية نيوز أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ (4) عمليَّات ضبطٍ في عددٍ من دوائر محافظة ذي قار تمَّ خلالها ضبط (12) مُتَّهماً، بينهم مُوظَّفان اثنان، لقيامهم بحيازة مُعاملاتٍ وإنجازها خلافاً للقانون. وقالت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "فريقاً مُؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مُديريَّات بلديَّة الناصريَّة والضريبة والتسجيل العقاريّ / الثانية في المحافظة، وتمكَّن من ضبط مُوظَّفين اثنين في مُديريَّة بلديَّة الناصريَّة؛ على خلفيَّة قيامهم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 3 ساعات
منذ 43 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 17 ساعة
عراق 24 منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 5 ساعات
موقع رووداو منذ 10 ساعات
عراق 24 منذ 15 ساعة
وكالة السداد الاخبارية منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 4 ساعات