النزاهة تضبط 12 متهماً بينهم موظفان بتهم إنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار

ذي قار/ عراق اوبزيرفر

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم، تنفيذ أربع عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار، أسفرت عن ضبط 12 متهماً، بينهم موظفان، بتهم تتعلق بحيازة وإنجاز معاملات خلافاً للقانون.

وذكرت الهيئة في بيان أن فريقاً من مكتب تحقيق ذي قار نفذ عمليات في مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري الثانية، وتمكن من ضبط موظفين اثنين في بلدية الناصرية على خلفية تمشية معاملات بصورة مخالفة للقانون.

وأضافت أن العمليات أسفرت أيضاً عن ضبط 10 متهمين يمارسون تعقيب المعاملات في الدوائر المذكورة دون تخويل أو وكالة رسمية، فضلاً عن ضبط معاملات كانت بحوزتهم أثناء قيامهم بمتابعتها.

وأشارت الهيئة إلى تنظيم محاضر ضبط أصولية بالمضبوطات والمتهمين، وعرضها أمام قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في ذي قار لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 58 دقيقة
منذ ساعة
منذ 29 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 18 دقيقة
قناة الرابعة منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 3 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 3 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 3 ساعات
قناة اي نيوز الفضائية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 7 ساعات