مدير عام صندوق النظافة بلحج يعتذر للمملكة ويؤكد تمسكه بالعلاقات الأخوية مع السعودية

قدم مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج الأستاذ حمدي محمد شوكره اعتذاراً علنياً بشأن تعليق سابق تم تداوله مؤخراً وتضمن عبارات انتقادية تجاه المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن ما ورد حينها لا يعبر عن موقفه الحقيقي أو قناعاته تجاه المملكة قيادةً وشعباً.

وقال شوكره إن التعليق كُتب قبل أشهر من صدور قرار تكليفه، وفي ظل قراءته لبعض التطورات التي وصفها بالمغلوطة والمتعلقة بالمشهد الجنوبي آنذاك، موضحاً أن العبارات صدرت في لحظة غضب وانفعال ولم تكن بقصد الإساءة أو الانتقاص من مكانة المملكة ودورها.

وأكد أن المملكة العربية السعودية كانت وما تزال دولة شقيقة وقفت إلى جانب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 17 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 18 ساعة
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة