الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في وادي عربة #عمون

الرئيسية اقتصاد

xxx

الحكومة اليابانية تموّل مشروع إنشاء بنية تحتية لحصاد المياه في وادي عربة

عمون - توصلت الحكومتان الأردنية واليابانية إلى اتفاق مشترك يمكّن الحكومة الأردنية من استغلال مبلغ (169,342) دينار أردني من الحساب الأردني الياباني، لغايات تمويل مشروع إنشاء بنية تحتية صغيرة النطاق لحصاد المياه في منطقة وادي عربة في محافظة العقبة لصالح سلطة وادي الأردن في المملكة.

ويهدف هذا المشروع لمساعدة المزارعين ومربي الثروة الحيوانية على التكيف مع آثار التغير المناخي، من خلال تطبيق تقنيات فعّالة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة