رسالة ملكية دافئة لمنتخب النشامى بعد مواجهة الجزائر في كاس العالم

وجه سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد رسالة دعم وتقدير رفيعة المستوى الى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم عقب مواجهتهم القوية امام المنتخب الجزائري في منافسات كاس العالم الحالية.

واكد سموه عبر منصات التواصل الاجتماعي اعتزازه الكبير بجهود اللاعبين وحرصهم الدائم على رسم البسمة على وجوه الاردنيين معبرا عن فخره بما قدموه من اداء رجولي ومميز خلال مجريات اللقاء الكروي المرتقب.

وبين ولي العهد ان النشامى لم يقصروا في بذل كل ما بوسعهم فوق ارضية الميدان مقدما في الوقت ذاته التهنئة للمنتخب الجزائري الشقيق بعد نجاحه في تحقيق الفوز ضمن هذه الجولة الحاسمة.

دعم ملكي مستمر للنشامى في المونديال واوضح سموه ان هذه المشاركة تاتي في اطار سعي المنتخب لتقديم صورة مشرفة للكرة الاردنية امام العالم وسط حضور جماهيري كبير من ابناء الجالية الاردنية في الولايات المتحدة ومتابعة شعبية واسعة النطاق.

واظهرت الجماهير الاردنية وفاء كبيرا للمنتخب حيث توافد المشجعون منذ ساعات الفجر الاولى الى مواقع العرض في مختلف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات