التقى وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، اليوم بمكتبه، لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي الراحل علي سعيد المصلي، وذلك بحضور المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت الأستاذة عبير الحضرمي والمدير العام لصندوق التراث والتنمية الثقافية بساحل حضرموت الأستاذ فايز باقطيان.
وفي مستهل اللقاء استمع الوكيل الجيلاني من رئيس لجنة الاحتفال الأستاذ عبده كليواش إلى شرحٍ حول الترتيبات الجارية لإقامة الفعالية التي ستُقام تزامنًا مع فعاليات موسم البلدة السياحي، وما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
