صرح رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، يوم الثلاثاء، بأن تل أبيب تقدر عاليا الدعم الذي تتلقاه من من وصفهم بـ"الأصدقاء الأميركيين"، مستدركا أن بلاده باتت بحاجة ماسة لتحرير نفسها من التبعية الخارجية.
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
صرح رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، يوم الثلاثاء، بأن تل أبيب تقدر عاليا الدعم الذي تتلقاه من من وصفهم بـ"الأصدقاء الأميركيين"، مستدركا أن بلاده باتت بحاجة ماسة لتحرير نفسها من التبعية الخارجية.
هذا المحتوى مقدم من رؤيا الإخباري
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني