أعلن نادي يونيفرسيداد دي تشيلي، الاثنين، خروج مدربه فيرناندو غاغو من المستشفى بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة الأسبوع الماضي.
وكان المدرب البالغ من العمر 40 عاماً، الذي تولى منصبه في مارس (آذار) الماضي، قد نُقل إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضي إثر إصابته بالنوبة القلبية. وأوضح النادي، نقلاً عن تقرير المستشفى الذي تلقى فيه العلاج، أن حالته «عُولجت من خلال إجراء قسطرة لتوسيع الشرايين؛ مما أسهم في استعادة تدفق الدم إلى القلب». وشهدت حالة غاغو تحسناً ملحوظاً بعد تلقي العلاج، قبل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
