مدينة الألف عمود تبتهج: حضور جماهيري غفير في مسرح جرش الأثري لمؤازرة "النشامى" #عاجل

اكتظت المدينة الأثرية في جرش، المعروفة بـ"مدينة الألف عمود"، صباح يوم الثلاثاء، بآلاف المشجعين الأردنيين الذين توافدوا بكثافة غير مسبوقة لمؤازرة منتخبنا الوطني "النشامى" في مواجهته القوية أمام نظيره الجزائري.

وشهد المسرح الأثري في قلب المدينة التاريخية تقاطر أعداد هائلة من المواطنين والمؤازرين، الذين ملأوا المدرجات عن آخرها، حاملين الأعلام الأردنية والشعارات التحفيزية، ليتحول الموقع التاريخي إلى ساحة تشجيع نابضة بالحماس.


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 12 ساعة
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات