قال المحلل السياسي السعودي فهد ديباجي إن عيدروس الزبيدي أصبح ورقةً سياسية انتهت ، ولا يمكن أن يكون له دور حاكم أو مسؤول في اليمن خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف ديباجي في تدوينة له على منصة إكس ، أن حصر القضية الجنوبية في شخص الزبيدي يُعد اختزالًا مخلًا للقضية وتهميشًا للمطالب الشعبية الحقيقية.
وأكد أن القضية الجنوبية أوسع من أن تُختزل في شخصية واحدة، مشددًا على ضرورة التعامل معها باعتبارها ملفًا وطنيًا متكاملًا.
وأشار إلى أن اليمن عمومًا والجنوب خصوصًا بحاجة إلى شخصيات وطنية تضع مصلحة الوطن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
