نتنياهو يتحدث عن التحرر من التبعية لواشنطن ويطرح على ضباطه سؤالا وجوديا - عاجل

طرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تساؤلا وجوديا عن مصير بلاده بعد 30 عاما مؤكدا ضرورة التحرر من واشنطن وبناء منظومة تسلح مستقلة. خلال لقائه يوم الخميس الماضي بضباط احتياط مقاتلين في كيبوتس "مغدال عوز" بمستوطنة "غوش عصيون"، استعرض نتنياهو التحديات على مختلف الجبهات، مشيرا إلى "المواجهة الحالية مع إيران وأذرعها". وأكد أن الضربات التي وجهتها لهم لم تكن النهاية، وأن الحسم يعتمد على قوتهم الذاتية في بناء "قوة فائقة". /n

وتطرق نتنياهو إلى سؤاله الوجودي: "أين سنكون بعد 30 عاماً؟"، مجيبا أن المستقبل يتوقف على ما يملكونه من قوة. ورغم إشادته البالغة وتقديره الكبير للدعم الذي قدمه الأصدقاء الأمريكيون لإسرائيل على مر السنين، إلا أنه شدد على ضرورة كسر قيود التبعية. /n

وقال: "أريد استقلالا تسليحيا، نحن نصنع أسلحتنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة روسيا اليوم

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 33 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 10 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 6 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 16 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ ساعتين
قناة روسيا اليوم منذ 3 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 11 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 10 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 9 ساعات