مدير عام أحور يترأس اجتماعاً للقيادات الأمنية والعسكرية لمناقشة الأوضاع الأمنية والتنموية بالمديرية

ترأس مدير عام مديرية أحور، العقيد أحمد مهدي أحمد، صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026م، اجتماعاً للقيادات الأمنية والعسكرية في المجمع الحكومي بالمديرية، لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والجنائية، إلى جانب التطرق إلى قضية إيقاف الأعمال في بعض المشاريع التنموية التي تخدم المديرية.

وكرس الاجتماع لمناقشة المستجدات الأمنية، حيث أكد الحاضرون أهمية متابعة الجناة المتورطين في القضية الجنائية التي تعرضت لها بوزة اللواء الخامس مشاة، والتي تم خلالها إطلاق النار على سائق البوزة، ما أدى إلى إصابته خلال الأسبوع الماضي.

كما ناقش الاجتماع قضية المتهمين بإيقاف الأعمال في المشاريع التنموية والخدمية التي تستفيد منها مديرية أحور، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يعرقل تنفيذ تلك المشاريع.

وخرج الاجتماع بالتأكيد على ملاحقة الجناة والمتهمين والقبض عليهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وفقاً للنظام والقانون.

حضر الاجتماع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 51 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 5 ساعات