أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن توقيع الاتفاق التجاري المرتقب مع نيودلهي بات قريباً للغاية، مثنياً في الوقت ذاته على رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، ومصفاً إياه بالمفاوض الشرس.
وجاءت عبارات الثناء التي أطلقها ترامب أثناء اجتماعه بمودي على هامش أعمال قمة مجموعة السبع المنعقدة في فرنسا، حيث لفت إلى أن رئيس الوزراء الهندي يمثل صديقاً قديماً له، غير أنه يتسم بصلابة تفاوضية بالغة في إدارة الملفات المشتركة.
وأفاد الرئيس الأمريكي بأن الروابط الثنائية بين واشنطن ونيودلهي مرت بمحطات من.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
