تفقد مدير عام مديرية أحور، العقيد أحمد مهدي أحمد، صباح اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات الوزارية لشهادة الثانوية العامة للقسم العلمي، التي تُجرى في مجمع مدرسة الزهراء للبنات بالمديرية، وذلك للاطلاع على مستوى الانضباط والتنظيم في العملية الامتحانية.
وخلال الزيارة، طاف مدير عام المديرية بمختلف القاعات والفصول الامتحانية في مجمع الزهراء، واطلع على سير أداء الطلاب للامتحانات، مؤكداً أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لضمان نجاح العملية الامتحانية وتحقيق أعلى درجات الانضباط.
ورافق العقيد أحمد مهدي أحمد في زيارته كل من الأستاذ عبدالله سالم الخضر، والأستاذ الهندي صالح عوض رئيس لجنة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد





