مدير عام أحور يتفقد سير الامتحانات الوزارية للثانوية العامة بمجمع الزهراء

تفقد مدير عام مديرية أحور، العقيد أحمد مهدي أحمد، صباح اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات الوزارية لشهادة الثانوية العامة للقسم العلمي، التي تُجرى في مجمع مدرسة الزهراء للبنات بالمديرية، وذلك للاطلاع على مستوى الانضباط والتنظيم في العملية الامتحانية.

وخلال الزيارة، طاف مدير عام المديرية بمختلف القاعات والفصول الامتحانية في مجمع الزهراء، واطلع على سير أداء الطلاب للامتحانات، مؤكداً أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لضمان نجاح العملية الامتحانية وتحقيق أعلى درجات الانضباط.

ورافق العقيد أحمد مهدي أحمد في زيارته كل من الأستاذ عبدالله سالم الخضر، والأستاذ الهندي صالح عوض رئيس لجنة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 26 دقيقة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 48 دقيقة
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
موقع عدن الحدث منذ ساعة