المملكة تُشارك في الاجتماع الــ 23 للجنة الإحصاءات والسياسات الإحصائية في OECD

شاركت المملكة ممثلة بالهيئة العامة للإحصاء للمرة الأولى في أعمال الاجتماع الثالث والعشرين للجنة الإحصاءات والسياسات الإحصائية (CSSP) التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD)، الذي عُقد افتراضيًا خلال الفترة من 22 إلى 23 يونيو 2026، بمشاركة رؤساء الأجهزة الإحصائية وكبار المسؤولين الإحصائيين من الدول الأعضاء والشركاء الدوليين.

وقال رئيس الهيئة العامة للإحصاء فهد بن عبدالله الدوسري: "إن مشاركة المملكة في هذا الاجتماع، الذي يُعقد قبيل مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين (CES) التابع للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا (UNECE)، تؤكد المكانة المتقدمة التي تحظى بها المملكة في المجتمع الإحصائي الدولي، وتعكس الثقة العالمية المتزايدة بقدراتها المؤسسية، لاسيما في ظل استعداداتها لاستضافة الدورة السادسة من منتدى الأمم المتحدة العالمي للبيانات 2026 في الرياض.

واستعرض الاجتماع عددًا من الموضوعات المرتبطة بتطوير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 14 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 9 ساعات
اليوم - السعودية منذ 4 ساعات
اليوم - السعودية منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 19 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة