مخاوف من نفاد النفط في مركز كوشينج مع هبوط الاحتياطيات

تواجه أسواق الطاقة في الولايات المتحدة ضغوطًا متزايدة في ظل استمرار السحب المتواصل من الاحتياطيات التجارية والاستراتيجية، مما سرّع من معدلات استنزاف المخزونات المحلية ودفعها نحو مستويات حرجة، لا سيما في مركز "كوشينج" الاستراتيجي.

وكشفت بيانات حديثة صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن انخفاض مخزونات النفط الخام في مركز "كوشينج" بولاية أوكلاهوما الذي يمثل نقطة التسليم الرئيسية لعقود خام نايمكس بمقدار 1.6 مليون برميل، ليصل إجمالي الكميات المتاحة هناك إلى 20 مليون برميل خلال الأسبوع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 59 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات