شهد مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا، صباح اليوم، مراسم الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة للنادي والإدارة المعينة حديثاً، وذلك في أجواء مليئة بالود والمسؤولية، وبحضور اللجنة المكلفة من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
وخلال المراسم، تم التوقيع رسمياً على محضر الاستلام والتسليم الذي يوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالمهام، والمسؤوليات، والملفات الإدارية والمالية المنوطة بمجلس الإدارة الجديد، بما يضمن استمرارية العمل المؤسسي داخل النادي العريق.
وفي كلمة له عبر رئيس النادي السابق، الأستاذ عبد الرحيم الجاوي، عن بالغ شكره وتقديره لكل من سانده ووقف إلى جانب الإدارة خلال فترة توليه قيادة النادي، مثمناً الدعم الكبير الذي حظي به.
وأكد الجاوي على أهمية استمرار العمل الجاد والتلاحم من أجل الحفاظ على مكانة نادي شمسان وتاريخه العريق، ومواصلة تحقيق الإنجازات في مختلف الألعاب، متمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة النادي.
من جانبه، أبدى رئيس مجلس إدارة نادي شمسان الجديد، العميد عدنان القلعة، فخره واعتزازه بالثقة التي مُنحت له لقيادة هذا الصرح الرياضي الكبير، مؤكداً في كلمته على التزام الإدارة الجديدة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
