نادي برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلي. اللاعب يوقع عقدا مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2029

المزيد من يلاكورة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 47 دقيقة
منذ ساعة
winwin منذ ساعتين
جريدة أوليه الرياضية منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 11 ساعة
يلاكورة منذ 3 ساعات
موقع بطولات منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
موقع بطولات منذ 9 ساعات