أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، يوم الثلاثاء، أن قواتها شنت هجومين عسكريين منفصلين استهدفا مواقع في جنوب لبنان.
ونقلت الإذاعة الرسمية أن الهجوم الأول استهدف مجموعة من المسلحين قرب مرتفعات "علي الطاهر"، وذلك أثناء محاولة تقدمهم باتجاه قوات الاحتلال المتمركزة في المنطقة.
وفي السياق ذاته، أفادت الإذاعة أن الهجوم الثاني استهدف أربعة مسلحين آخرين في المحيط نفسه قرب مرتفعات "علي الطاهر"، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم، وسط استمرار التوتر العسكري على الحدود اللبنانية.
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
