استأنف سهم شركة "سبيس إكس" مساره الهبوطي خلال تعاملات ما قبل افتتاح جلسة السوق الأمريكي، بتأثير من عمليات بيع مكثفة وضعت ضغوطاً كبيراً على الأداء السوقي للشركة، مما أسفر عن تبديد نحو 400 مليار دولار من قيمتها الرأسمالية.
وسجل سهم الشركة المملوكة للملياردير "إيلون ماسك" تراجعاً إضافياً بنسبة 3.75%، بحلول الساعة 11:59 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وجاء هذا التراجع امتداداً لهبوط حاد تجاوزت نسبته 16% في الجلسة السابقة، ليستقر السهم عند مستوى 154.60 دولار، وتصل القيمة السوقية الإجمالية للشركة إلى تريليوني.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
