سهم سبيس إكس يواصل الخسائر ويفقد 400 مليار دولار من قيمته

استأنف سهم شركة "سبيس إكس" مساره الهبوطي خلال تعاملات ما قبل افتتاح جلسة السوق الأمريكي، بتأثير من عمليات بيع مكثفة وضعت ضغوطاً كبيراً على الأداء السوقي للشركة، مما أسفر عن تبديد نحو 400 مليار دولار من قيمتها الرأسمالية.

وسجل سهم الشركة المملوكة للملياردير "إيلون ماسك" تراجعاً إضافياً بنسبة 3.75%، بحلول الساعة 11:59 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وجاء هذا التراجع امتداداً لهبوط حاد تجاوزت نسبته 16% في الجلسة السابقة، ليستقر السهم عند مستوى 154.60 دولار، وتصل القيمة السوقية الإجمالية للشركة إلى تريليوني.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 23 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
موقع عدن الحدث منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين