عمان - محمود كريشان
نظمت المؤسسة الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع ملتقى سيدات الأعمال والجمعية الثقافية للشباب والطفولة دورة تدريبية بعنوان "المرأة في الإعلام" قدمها الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك والرئيس العام للمؤسسة الدولية للشباب.
واشاد الدكتور الطوباسي بالتعاون مع ملتقى سيدات الأعمال في اقامة هذا النشاط.
وبين أن المرأة كانت وستبقى حاضرة في المشهد الإعلامي ولها إنجازات تمثلت في كثير من الأنشطة والفعاليات
وقال إن التربية الإعلامية تعني قدرة الفرد على فهم وتحليل وتقييم الرسائل الإعلامية، مشيرا الى ان من أهداف التربية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية
