تقدم دار الأوبرا، ليلة في حب عبد الحليم حافظ وشادية، وذلك في ختام الموسم الفني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي 2025-2026، ويقودها المايسترو إيهاب عبد الحميد، وذلك في السابعة والنصف مساء الخميس 25 يونيو على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".
تضم الأمسية من أعمالهما الشهيرة، منها: "سواح، إن راح منك يا عين، شباكنا ستايره حرير، على عش الحب، قارئة الفنجان، وموسيقى "هوى حليم" وغيرها.
الحفل أداء كل من ندى غالب، يمنى حسن، آلاء أيوب، وائل أبو الفتوح، محمد الخولي، وياسر سعيد.
تأتي هذه الليلة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
