كهرباء عدن تحمل وزارة المالية مسؤولية أي انهيار مرتقب في الخدمة

4 مايو / متابعات

حمّل المتحدث باسم وزارة الكهرباء محمد المسبحي وزارة المالية المسؤولية المباشرة عن أي تدهور مرتقب في خدمة الكهرباء بالعاصمة عدن، بسبب استمرار تعطيل صرف مستحقات قطاع العقلة رغم التحذيرات المتكررة والتوجيهات الرسمية.

وقال المسبحي إن قطاع العقلة وجه إنذاراً تلو الآخر وطالب بصرف مستحقات العمال منذ فترة، كما صدرت توجيهات من رئيس الوزراء بسرعة الصرف، إلا أن الإجراءات بحسب تعبيره ظلت متوقفة داخل وزارة المالية دون مبررات واضحة.

وأضاف أن استمرار هذا التعطيل يهدد بإيقاف إمدادات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 28 دقيقة
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 37 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 59 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات