يضع نادي بولونيا الإيطالي، أنظاره على أحد لاعبي الهلال السعودي تمهيدًا للتعاقد معه وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2026-27.
يستهدف نادي بولونيا، التعاقد مع التركي يوسف أكتشيشيك مدافع الهلال، والذي لا يشارك بصفة أساسية رفقة فريقه السعودي منذ انضمامه في صيف العام الماضي قادمًا من فنربخشة.
بولونيا يستهدف ضم يوسف أكتشيشيك من الهلال
أبدى الألماني دومينيكو تيديسكو مدرب بولونيا الجديد، اهتمامه باستقطاب المدافع التركي إلى صفوف فريقه خلال سوق انتقالات هذا الصيف من أجل تعزيز الخيارات في خط الدفاع، حسب ما أكده الصحفي أكرم كونور، المختص بأخبار الانتقالات.
وأشار كونور، إلى إن نادي فنربخشة يرغب في استعادة خدمات يوسف أكتشيشيك، الذي يحظى أيضًا باهتمام جاد من جانب غلطة سراي، للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي.
وكان المدافع التركي أكتشيشيك البالغ من العمر 20 عامًا قد انضم إلى النادي العاصمي قادمًا من فنربخشة في عام 2025 مقابل 22 مليون يورو، حيث وقع عقدًا يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.
وشارك اللاعب بشكل غير منتظم مع الهلال في الموسم المنقضي، إذ خاض 22 مباراة بكافة البطولات وسجل خلالها هدفًا واحدًا، بينما تبلغ قيمته السوقية الحالية 14 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.
ويضع الجهاز الفني لفريق الهلال، اللاعب أكتشيشيك كخيار دفاعي بديل إلى جانب علي لاجامي في ظل الاعتماد على ثنائية السنغالي خاليدو كوليبالي وحسان تمبكتي في قلب الدفاع بالتشكيلة الأساسية.
استمرار سيموني إنزاغي
ومن المنتظر أن يحسم النادي السعودي، في الأيام المقبلة، موقفه من العروض القادمة إلى لاعبيه الأجانب خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية بعد الرجوع إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي.
وفي السياق ذاته، استقرت إدارة الهلال على استمرار إنزاغي في منصبه بعد موافقة المدير الرياضي الجديد، الإسكتلندي ريتشارد هيوز، الذي بدأ مهامه مؤخرًا لترتيب ملفات الفريق في المرحلة الحالية.
هذا المحتوى مقدم من winwin
