لليوم الخامس على التوالي: انعدام البترول يشل حركة المواصلات في ميفعة

تعيش مديرية ميفعة بمحافظة شبوة اختناقًا في المواصلات والحركة التجارية بعد الغياب التام لمادة البترول لليوم الخامس على التوالي، مما تسبب في تعطيل مصالح الناس.

ودعا أبناء المديرية إلى وضع حلول للوضع المأساوي الذي يعد أزمة بل صار تهديدًا مباشرًا لحياة المواطنين، مما يستدعي ضخ كميات إسعافية.

وأوصى المواطنون السلطات المحلية باتخاذ التدابير اللازمة، منها تشكيل لجنة طوارئ من السلطة المحلية للتغلب على هذه الأزمة.

وهناك مديريات أخرى بالمحافظة تعيش نفس الأزمة في المشتقات، وكل ذلك يدعو إلى المعالجات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 29 دقيقة
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 48 دقيقة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
موقع عدن الحدث منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات