غنابري يستأنف تدريباته الفردية بعد تعافيه من الإصابة

استأنف المهاجم الألماني سيرج غنابري، الثلاثاء، التدريبات بالكرة على ملاعب بايرن ميونيخ، حسبما أفاد به النادي البافاري، وذلك بعد شهرين من إصابته بتمزق عضلي في العضلة المقربة للفخذ اليمنى، وهي الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في كأس العالم.

وأوضح العملاق البافاري، عبر موقعه الرسمي، أن غنابري خاض ظهر الثلاثاء «حصة تدريبية فردية» في مركز النادي. وأضاف أن اللاعب بدأ برنامجه ببعض تمارين الجري واستعادة اللياقة والحركة، قبل أن ينتقل إلى التدرب بالكرة.

وكان غنابري (30 عاماً) قد تعرض للإصابة في 18 أبريل (نيسان) الماضي، ما حرمه من المشاركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
جولنا منذ ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات