أعلن جيش الاحتلال الإاسرائيلى، اليوم الثلاثاء، استهداف عناصر لحزب الله في جنوب لبنان بزعم اقترابها من القوات الإسرائيلية في المنطقة منذ قليل.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه رصد خلية مسلحة تابعة لحزب الله في منطقة تلة علي طاهر شمال المنطقة الأمنية التي تسيطر عليها إسرائيل في جنوب لبنان، مشيرا إلى أنه استهدف أفراد الخلية عقب رصدهم من أجل ما وصفه بـ "القضاء على التهديد في المنطقة".
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
