أعرب معالي وزير الصحة، رئيس لجنة برنامج تحول القطاع الصحي، الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، عن اعتزازه بتقدير مجلس الوزراء للمنجزات التي حققها برنامج تحول القطاع الصحي في بناء منظومة أكثر تكاملًا وكفاية تضع صحة الإنسان في صدارة أولوياتها؛ بتسهيل الوصول إلى الخدمات والرفع من مستوى جودتها، وتعزيز الرعاية الطبية الشاملة بمختلف جوانبها، والتوسع في نطاق المدن الصحية، إضافة إلى ترسيخ الوقاية وتمكين المجتمع من تبني أنماط حياة صحية مستدامة.
وأكد معاليه أن هذا التقدير يعكس الدعم غير المحدود والتمكين المستمر اللذين يحظى بهما القطاع الصحي من القيادة الرشيدة -حفظها الله-، وما أثمر عنهما من عمل مؤسسي متكامل أسهم في تطوير الخدمات الصحية، وتعزيز كفاءة المنظومة، وتحسين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
